مساحة اعلانية
اخــر الاخبــار

رونار مستمر في قيادة الأسود رغم عدم تحقق شرط تأهل الأسود إلى المربع الذهبي

أكدت مصادر من داخل مطبخ الجامعة الملكية لكرة القدم لجريدة “البيضاوي”، أن هيرفي رونار مستمر على رأس الإدارة التقنية للمنتخب الوطني إلى حين نهاية العقد الذي يجمعه بالجامعة سنة 2018.

تتواصل العروض التي ترغب في خدمات المدرب الفرنسي، لاستمالته من أجل تدريب فرقها؛ من قبيل بعض الأندية الأسيوية والمنتخبات الإفريقية، نظرا للحنكة التي أبانها في الاقصائيات الافريقية سواء مع الأسود أو مع المنتخبات التي ظفر معها بالكأس الإفريقية.

يضيف ذات المصدر، أن هيرفي رونار سيستمر مع الأسود رغم أن العقد الذي وقعه مع الجامعة يضمن بموجبه تأهل المنتخب المغربي إلى الدور النصف النهائي باقصائيات كأس افريقيا للأمم التي أقيمت بالغابون والتي أقصي فيها المنتخب المغربي في الدور الثمن النهائي.

يشفع للناخب الوطني مجموعة من المعطيات التي ساهمت في عدم تأهل المنتخب الوطني للمربع الذهبي، والتي كانت خارجة عن إرادته، من قبيل الحالة المزرية لملعب بورجونتي، والإصابات الكثيرة للاعبين الذين تمت المناداة عليهم لتعزيز صفوف المنتخب، إضافة إلى ظروف انتقال المنتخب من أييم إلى بورجونتي لملاقاة المنتخب المصري.

كلها عوامل شفعت لرونار، وجعلت حصول الشرط اللازم القاضي بتأهل المنتخب الوطني إلى المربع الذهبي معلقا، إلى حين مناقشة حيثيات الإقصاء مع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم الذي لازال متواجدا بالغابون.

البيضاوي

شارك المقال شارك غرد إرسال