تنزيلا لعلامة “حنا كازابلانكا” التي اعتبرت أول علامة ترابية وتواصلية على الصعيد الافريقي، اتخذت شركة الدار البيضاء للتظاهرات والتنشيط، من كتاب للرسوم المتحركة أداة فعالة لجذب انتباه الجمهور “البيضاوي” العريض.
أكد السيد محمد الجواهري المدير العام للدار البيضاء للتظاهرات والتنشيط، في بلاغ توصلت “البيضاوي” بنسخة منه، على أن اختيار كتب الرسومات المتحركة يأتي لتحسيس البيضاويين بأهمية قيم المواطنة عبر طرق بيداغوجية ذات طابع ثقافي قوي.
فمن خلال طريقة التواصل تلك التي اعتمدتها ذات الشركة، فإنها تود إبراز حيوية العاصمة الاقتصادية وتاريخها وحاضرها وكفاءاتها وطاقة سكانها.
ومن أجل الرفع من صورة الدار البيضاء، وتنويع قنوات تواصلها للوصول الى ملامسة شريحة واسعة من المتابعين؛ فإن شركة الدار البيضاء للتظاهرات والتنشيط، اقتنعت بالدور الذي يمكن أن يلعبه الفن التاسع، من خلال إطلاق كتاب رسومات متحركة فريدة من نوعها تحت اسم: “كازاوا” التي تجعل من “حنا كازابلانكا” أول علامة ترابية تحتفي بقيم “بيضاوة” يضيف ذات المصدر.
جدير بالذكر، فكتاب الرسوم المتحركة، “كازاوا” صممت رسومه المتحركة، من لدن الفنان البيضاوي روبيل سبيريت بطريقة مبتكرة وممتعة، مبرزة مختلف جوانب هوية الدار البيضاء ومؤهلاتها والطاقات الإيجابية لسكانها وأحلامهم يؤكد نفس المصدر.
البيضاوي