مساحة اعلانية
اخــر الاخبــار

نيمار: ستبقى البرازيل دوما مرشحة لنيل الالقاب

أصر النجم البرازيلي نيمار أن منتخب بلاده هو الأفضل في العالم، خلال مؤتمر صحافي قبل مباراة البرازيل وضيفتها البارغواي ضمن الجولة الرابعة عشرة من تصفيات أميركا الجنوبية لكرة القدم المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وتتصدر البرازيل ترتيب المجموعة الموحدة برصيد 30 نقطة بعد فوزها 9 مرات في مبارياتها الـ13، وبفارق كبير يبلغ 7 نقاط عن الاوروغواي الثانية.

ووعد مهاجم برشلونة الاسباني أن تكون بلاده من بين المرشحين لنيل اللقب العالمي في روسيا، وذلك للمرة السادسة في تاريخها.

وقال نيمار (25 عاما) في أول مؤتمر صحافي له مع البرازيل منذ 240 يوما “اذا ركزنا، منتخبنا هو الأفضل. لقد حصل تغيير كبير. لدينا ثقة أكبر الآن للبحث عن هويتنا ونجحنا بذلك. بصرف النظر عن الزمان والمكان، ستبقى البرازيل دوما مرشحة لنيل الالقاب”.

وستضمن البرازيل التي لم تغب عن المونديال منذ انطلاقه عام 1930، التأهل الى النهائيات بحال فوزها على البارغواي شرط خسارة تشيلي والاكوادور بين جمهورهما أمام فنزويلا وكولومبيا على التوالي، وذلك قبل أربع جولات على انتهاء التصفيات القارية.

وتابع: “نعرف ذلك، نحن متواضعون كفاية لنحترم الخصوم، يجب أن نلعب. في بعض الاحيان لم تجر الأمور على ما يرام. لكن المدرب تيتي وصل وقام بتعديلات. نحن نلعب كرة القدم. اللاعبون ليسوا مختلفين، بل طريقة اللعب. الان الكل جاهز”.

ومن المؤكد أن الوضع الحالي للمنتخب المتوج بطلا للعالم في خمس مناسبات مختلف تماما عما كان عليه في 2014 حين ودع النهائيات التي احتضنها من الدور نصف النهائي بخسارة تاريخية مذلة أمام المانيا (1-7) ثم هولندا في مباراة المركز الثالث (صفر-4)، أو عما كان عليه العام الماضي في النسخة الستين لبطولة كوبا أميركا حيث انتهى مشواره عند الدور الأول.

وكالات

 

شارك المقال شارك غرد إرسال