مساحة اعلانية
اخــر الاخبــار

كلية العلوم القانونية عين الشق بالدار البيضاء تنظم المعرض الوطني للتشغيل

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

افتتح المعرض الوطني للتشغيل أبوابه اليوم الثلاثاء، بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية عين الشق بالدار البيضاء، لتيسير سبل تواصل المقاولات مع الطلبة بمختلف مؤسسات التكوين.

مساحة اعلانية

وتقوم فكرة المعرض على تقديم المقاولات بالمعرض لمعطيات حول احتياجاتها فيما يتعلق بالموارد البشرية، إضافة إلى تقديمها لنبذة عن أنشطتها.

يحضر فعاليات المعرض الوطني للتشغيل، خبراء دورهم الأساسي تقديم الخبرة والاستشارة للطلبة تتعلق بكيفية إعداد الوثائق، وكيفية إجراء المقابلة مع ممثلي الشركات الراغبين في موارد بشرية.

يتوخى الساهرون على تنظيم المعرض الوطني للتشغيل، العمل على إدماج الطلبة مهنيا، في كل المجالات التي تتوافق مع تحصيلهم وتكوينهم العلمي؛ من قبيل العلوم القانونية والهندسة والاقتصاد..

ليس بالضرورة أن يبحث الطلبة على عمل قار بالمعرض، بل في غالب الأحيان يبحث الطلبة عن تداريب يقومون بها داخل المقاولات، وفي أحيان أخرى يتوافد بعض الطلبة إلى المعرض بحثا عن عمل مؤقت.
جدير بالذكر، يستمر المعرض الوطني للتشغيل، إلى يوم الخميس 20 أبريل الجاري، الذي يستفيد منه الطلبة المغاربة خريجي المعاهد والجامعات والمدارس العمومية والخاصة، بجميع ربوع المغرب.

البيضاوي

 

مساحة اعلانية
شارك المقال شارك غرد إرسال
مساحة اعلانية
مساحة اعلانية