مساحة اعلانية
اخــر الاخبــار

لويس إنريكي: نحتاج إلى دعم جماهيرنا لكي نعيش أمسية تاريخية أخرى

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

أنهى برشلونة تحضيراته لمباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ضيفه الإيطالي يوفنتوس، حيث أجرى الفريق تدريبه الأخير ظهر الثلاثاء بملعب تيتو فيلانوفا في المدينة الرياضية جوان غامبر.

مساحة اعلانية

وبعد وضع اللمسات النهائية على استعدادات الفريق، عقد المدرب لويس إنريكي مؤتمراً صحفياً تحدث فيه عن مستجدات البلاوغرانا في الطريق إلى موقعة الأربعاء سماء، التي يمني فيها الكتالونيون النفس بتحقيق عودة تاريخية على غرار “الريمونتادا” (الرجوع والعدوة)، التي قلب بها الطاولة على باريس سان جيرمان مطلع الشهر الماضي في إياب ثمن النهائي، حيث سيكون الفريق الكاتالوني مطالباً بتدارك خسارته ذهاباً بثلاثية نظيفة.

ادلى لويس أنريكي بتصريح للصحافة قال فيه: “سندافع عن حظوظنا بكل ما أوتينا من قوة حتى الرمق الأخير. مَن عاشوا في الكامب نو تلك الليلة الخالدة ضد باريس سان جيرمان أمامهم الآن فرصة للاستمتاع بأمسية تاريخية أخرى. يجب أن نظل متحدين حتى الدقيقة 95”.

مضيفا: “علينا أن نجعل المشجعين يتفاعلون بكل جوارحهم مع جميع تحركاتنا. نحن بحاجة إلى دعم جماهيرنا من أجل الاستمتاع بليلة استثنائية أخرى. العديد من النتائج التي حققناها على ملعبنا و”الريمونتادا” (الرجوع والعدوة)، الأخيرة ضد باريس سان جيرمان تدعو إلى التفاؤل. لذلك، علينا جميعاً أن نخلق أجواء جنونية لدفع لاعبينا إلى إخراج أفضل ما في جعبتهم”.

كما قال أنريكي: “إذا سجلنا الهدف الأول، فإن الكامب نو سيحرز الثاني بينما سيأتي الثالث لوحده، سيكون المفتاح هو التحلي بالفعالية أمام المرمى، وخلق أكبر عدد من الفرص لتقويض ثقة الخصم في نفسه … يجب أن نتحكم في مشاعرنا وأن نبادر إلى الهجوم ثم الهجوم ومواصلة الضغط على مرمى المنافس؛ ظروف هذه المباراة شبيهة بتلك التي واجهنا فيها سان جيرمان. قد يسجلون علينا، لذلك سندخل من البداية بنية تسجيل خمسة أهداف”.

وكالات

مساحة اعلانية
شارك المقال شارك غرد إرسال
مساحة اعلانية
مساحة اعلانية