مساحة اعلانية
اخــر الاخبــار

فريق البايرن يدين الأخطاء التحكيمية ويطالب بالتوثيق عبر تقنية “الفيديو”

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

ذكرت تقارير إعلامية دولية، أن مدرب فريق بايرن ميونخ الإيطالي كارلو أنشلوتي، طالب بالاستعانة بتقنيات “الفيديو” في التحكيم، لتفادي الأخطاء التحكيمية التي قد تطال المنافسات الأوروبية في كرة القدم.

مساحة اعلانية

على خلفية إقصاء الفريق البافاري، استهجنت كل فعاليات البايرن، الطريقة التي أقصي بها فريقهم، من قبل فريق ريال مدريد، في إياب ربع نهائي كأس أبطال أوروبا، داعين إلى وضع حد للأخطاء التحكيمية التي باتت تؤرق كرة القدم الأوروبية.

يحتج الفريق الألماني، بكون الإعادة التلفزيونية أكدت أن كريستيانو رونالدو، كان متسللا أثناء تسجيله للهدف الثاني في مرمى فريق البايرن.

ANCHELOTI ZIDAN

كما احتج الالمان على البطاقة الصفراء الثانية التي عوقب بها لاعب بايرن الدولي التشيلي أرتورو فيدال، والتي أدت إلى طرده قبل خمس دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

بحسب ذات التقارير، فقد نسبت إلى أنشلوتي قوله: “من غير الممكن مشاهدة مثل هذه الاخطاء في ربع النهائي، أعرف أن كل شىء ممكن في كرة القدم، ولكن ليس سلسلة من الاخطاء مثلما حدث اليوم (الثلاثاء)”.
أما رومينيغه فقد صرح قائلا: “كانت مباراة رائعة ومليئة بالمشاعر. اوجه اشادة كبيرة للفريقين”، مضيفا “للأسف بعض القرارات التحكيمية أثرت علينا، وكانت الحال كذلك في مباراة الذهاب. البطاقة الحمراء التي نالها فيدال قتلتنا، ولكن الفريق بأكمله قاتل ببراعة… أرفع له القبعة”.
أما زيدان فقد كان له موقف أخر حين قال: “انهم (الحكام) يقومون بعمل صعب”.
البيضاوي

مساحة اعلانية
شارك المقال شارك غرد إرسال
مساحة اعلانية
مساحة اعلانية