مساحة اعلانية
اخــر الاخبــار

وزير الثقافة والاتصال يدشن عمله الوزاري باستقبال فدرالية الناشرين والنقابة الوطنية للصحافة المغربية

دشن وزير الثقافة والاتصال السيد محمد الأعرج، عمله الوزاري بوزارة الاتصال، بلقاء مع أعضاء المكتب التنفيذي للفدرالية المغربية لناشري الصحف.

في بلاغ لوزارة الاتصال بالمناسبة، أكد أن هذا اللقاء يأتي للتعارف وإبداء الرغبة بين الجانبين للعمل المشترك، وتبادل الآراء والمقترحات حول مختلف القضايا التي تهم قطاع الصحافة والنشر.

DSC_78191-1024x2901

يضيف المصدر ذاته، أن السيد وزير الثقافة والاتصال عبر عن شكره وترحيبه بأعضاء المكتب مؤكدا انفتاح الوزارة على الحوار المتواصل والبناء مع الفيدرالية المغربية لناشري الصحف، إلى جانب باقي الهيئات المهنية المشتغلة بالقطاع الإعلامي ببلادنا.

DJI_20170217_165538_resized

كما اعتبر السيد محمد الأعرج اللقاء فرصة للوقوف على واقع الصحافة المغربية واستجلاء آفاق تطورها وتعزيز مكانتها في المشهد الإعلامي المغربي.

كما أشار البلاغ ذاته، إلى تثمين أعضاء المكتب التنفيذي للفدرالية المغربية لناشري الصحف لهذا اللقاء، ومعبرين عن الاهتمام الذي أولاه البرنامج الحكومي لدعم الصحافة المكتوبة، ومبدين استعدادهم للعمل الجاد والمشترك لتطوير القطاع الإعلامي ببلادنا.

DJI_20170217_163958_resized

هذا ويستقبل هذا المساء، السيد وزير الثقافة والاتصال، النقابة الوطنية للصحافة المغربية، ممثلةً بوفد عن المكتب التنفيذي ووفد عن الأمانة العامة للنقابة.

وحسب مصادر “البيضاوي”، يعد هذا اللقاء أوليا للتعارف بين الجانبين، على أن تعقبه لقاءات أخرى.

البيضاوي

 

 

شارك المقال شارك غرد إرسال