مساحة اعلانية
اخــر الاخبــار

جهة الرباط سلا القنيطرة تستقبل وفدا صينيا رفيع المستوى لتعزيز علاقات التعاون

مساحة اعلانية
مساحة اعلانية

احتضن مقر جهة الرباط سلا القنيطرة، زوال البارحة، الاثنين 08 ماي الجاري، استقبال رئيس الجهة السيد عبد الصمد سكال، لوفد صيني رفيع المستوى ترأسه السيد دينغ هوفاي (اسحق)، مدير المعارض العربية ورئيس المجلس الإسلامي الذي يقوم بزيارة للمغرب.

مساحة اعلانية

ضم الوفد الصيني، رئيس مجموعة شنغهاي للاستثمار والتنمية، ومدير عام شركة صينية مشهورة في مجال الاستثمار، رفقة السيد محمد خليل رئيس جمعية الصداقة والتبادل الصينية المغربية.

كان اللقاء فرصة تباحث فيها الطرفان آفاق تطوير العلاقات الدبلوماسية بين جهة الرباط سلا القنيطرة، والشركات الاستثمارية الصينية، في سياق الشراكة الاستراتيجية بين المملكة المغربية وجمهورية الصين الشعبية.

في إطار الحضير للاحتفال بالذكرى الستين للعلاقات الدبلوماسية بين الصين والمغرب، اتفق الطرفان على العمل للتحضير لتنظيم الدورة الثانية للمنتدى الذي نظمته جمعية الصداقة والتبادل المغربية الصينية السنة الماضية بشراكة مع جمعية صداقة الشعب الصيني مع شعوب العالم تحت شعار “طريق الحرير يزهر في ربيع المدن المغربية”.

كما شدد الجانبان على ضرورة توطيد عُرى العلاقات الديبلوماسية المغربية الصينية، عبر توطيد علاقات الصداقة والتعاون، وبحث أفضل السبل لتعزيز العلاقات الثنائية بين الجانبين على جميع المستويات.

البيضاوي

 

مساحة اعلانية
شارك المقال شارك غرد إرسال
مساحة اعلانية
مساحة اعلانية