مساحة اعلانية
اخــر الاخبــار

منتخب تشيلي يفوز على رفاق رونالدو ويتطلع إلى الفوز بكأس القارات

حقق منتخب تشيلي البارحة، فوزه على منتخب البرتغال، عبر ركلات الترجيح، ليتأهل إلى نهائي كأس القارات 2017 المقامة حاليا بروسيا.

بفوزه على رفاق كريستيانو رونالدو، وتماسكه المستميت، أصبح المنتخب الجنوب أمريكي؛ تشيلي، قاب قوسين أو أدنى عن تحقيق الفوز بالبطولة.

استأسد حارس عرين منتخب تشيلي، كلاوديو برافو، الذي وصفته بعض المنابر الإعلامية الدولية بالبطل القومي، الذي تصدى لثلاث ركلات ترجيحية، نفذها أبطال أوروبا بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي.

الفوز الذي تحقق لمنتخب تشيلي، جاء كذلك بفضل لاعبيه المتميزين الذين حافظوا على هدوئهم ورباطة جأشهم طيلة وقت المباراة، كما استطاعوا تسجيل ثلاث ضربات جزاء مكنتهم من العبور إلى المباراة النهائية، في انتظار المقابلة التي ستجمع مساء اليوم الخميس 29 يونيو الجاري، ألمانيا بطلة أوروبا، وبطل منطقة الكونكاف المنتخب المكسيك.

جدير بالذكر، فقد استطاع منتخب تشيلي، احراز لقب “كوبا أمريكا” خلال النسختين الأخيرتين، 2015 و2016، وهو ما يرجح حظوظه للظفر بكأس القارات التي تحتضنها روسيا في نسختها لسنة 2017، ولم لا مقارعة كبار المنتخبات على اللقب العالمي الذي ستحتضنه روسيا خلال مونديال 2018 الصيف المقبل.

البيضاوي

شارك المقال شارك غرد إرسال