مساحة اعلانية

بوطالب بالصين للمشاركة في أشغال الجمعية العامة لمنظمة السياحة

مساحة اعلانية

أعلنت وزارة السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، عن مشاركة المغرب في الدورة الـ 22 للجمعية العامة للمنظمة العالمية للسياحة، بشينغدو بالصين، حول موضوع: “مساهمة السياحة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة”.

أوضحت الوزارة، عبر بلاغها، أن أشغال الجمعية العامة، التي يمثل المغرب فيها كاتبة الدولة السيدة لمياء بوطالب، ستتواصل إلى غاية 16 شتنبر الجاري.

أضاف ذات المصدر، أن اللقاء من المنتظر أن يشارك فيه حوالي ألف مندوب يمثلون الأعضاء الفاعلين والشركاء والمنظمة العالمية للسياحة وكذا الأعضاء المنخرطين بهذه المنظمة.

من المنتظر حسب ذات المصدر، أن تشكل هذه الجمعية العامة، فرصة لمقاربة سلسلة من القضايا المرتبطة بالسياحة وأهداف التنمية المستدامة والسياحة الذكية، والاحتفال بالسنة الدولية للسياحة المستدامة من أجل التنمية (2017)، وتحويل المدونة العالمية لأخلاقيات المنظمة العالمية للسياحة إلى اتفاقية دولية والتوجهات الراهنة للقطاع السياحي.
من المنتظر حسب ذات المصدر، أن تجري لمياء بوطالب، مجموعة من المباحثات والمشاورات مع عدد من الوفود؛ أهمها تلك التي ستعقدها مع الأمين العام للمنظمة العالمية للسياحة السيد طالب رفاعي، ومع المدير العام للسياحة في الصين السيد لي جينزوا.

البيضاوي

شارك المقال شارك غرد إرسال
مساحة اعلانية
مساحة اعلانية