مساحة اعلانية
اخــر الاخبــار

سحر جمال المغرب يستحوذ على الأنظار بواشنطن

أطلق المكتب الوطني المغربي للسياحة في واشنطن العاصمة، يوم الثلاثاء، المرحلة الثانية من جولته الترويجية بالولايات المتحدة، بهدف تسليط الضوء على التنوع السياحي والثقافي الغني للمملكة، وتعزيز جاذبيتها للسوق الأمريكية.

تم تنظيم حفل في أجواء مغربية أصيلة، بحضور سفير المغرب في واشنطن، يوسف العمراني، وشخصيات أمريكية بارزة، بالإضافة إلى عدد من الفاعلين في قطاع السياحة ووسائل الإعلام.

وفي كلمته، أشاد السفير العمراني بالتراث الثقافي والطبيعي للمغرب، مؤكدا على دورها كوجهة سياحية فريدة، حيث يجتمع فيها بين الأصالة والحداثة في كل جانب من جوانب الحياة اليومية.

وأشار إلى الجمال الطبيعي الخلاب للمغرب، وبنياته التحتية المتطورة، والتزامه بالسياحة المستدامة، مؤكدا على استعداد المغرب لاستقبال السياح من جميع أنحاء العالم.

من جانبها، أكدت مديرة المكتب الوطني المغربي للسياحة بأمريكا الشمالية، سهام فتوحي، على أهمية السوق الأمريكية للمغرب، وتحديدا في المناطق الاستراتيجية على الساحل الشرقي الأمريكي.

وأضافت أن الهدف من الجولة الترويجية هو تحسين تصوير المغرب كوجهة سياحية متميزة، وزيادة عدد السياح الأمريكيين الذين يزورون المملكة.

وتشمل الفعاليات المختلفة خلال الجولة الترويجية تنظيم سوق شعبي، وحفل شاي، وورشات للخط العربي، إلى جانب تقديم أطباق تقليدية من المطبخ المغربي.

ووفقا لإحصائيات المكتب الوطني المغربي للسياحة، شهدت المملكة زيادة في عدد السياح الأمريكيين بنسبة 19% في عام 2023، مقارنة بعام 2019، وهو ما يعكس الاهتمام المتزايد بالوجهة المغربية.

شارك المقال شارك غرد إرسال